smart_girl أستاذتنا شكرا لك هناك أشياء لم تذح لي والآن بعدي مﻻحظتك اتضحت والحمد الله
أسأل الله لك التوفيق في حياتك
اخر شيء .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ستأكد من ja nai شكرا لك على تنبيهي
وبالنسبة لقول كثرة أخطائي حسنا لن أكررها بإذن الله يامعلمة ^_^
بورك فيك أختي

رد مع اقتباس

المفضلات