smart_girl أستاذتنا شكرا لك هناك أشياء لم تذح لي والآن بعدي مﻻحظتك اتضحت والحمد الله

أسأل الله لك التوفيق في حياتك

اخر شيء .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ستأكد من ja nai شكرا لك على تنبيهي

وبالنسبة لقول كثرة أخطائي حسنا لن أكررها بإذن الله يامعلمة ^_^

بورك فيك أختي