اهلا..
فارس لم حملت الأنمي ودخلتة على البرنامج بعض الاافلام يطلع لي كلام انجليزي تحت وانا اترجمة عربي اكتبة ولكن ماطلع لي .؟؟
|
|
اهلا..
فارس لم حملت الأنمي ودخلتة على البرنامج بعض الاافلام يطلع لي كلام انجليزي تحت وانا اترجمة عربي اكتبة ولكن ماطلع لي .؟؟
المفضلات