المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـمزة تأكد أنك تشاهد الحلقة باستخدام Media Player Classic أو حمل هذه الحزمة من هنا موفق ^_^ أنا لا أشاهد الحلقة إلا ببرنامج Media Player Classic .. وحملت الحزمة وماضبطت .. على العموم شكراً .. وآسفين على إزعاجكم