و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههه فطست من الضحك و أنا بقرأ الحوار، لم أفهم و لا حرف ^^"
و لكن فهمت الأمثال.
شكراً لك عزيزتي على الموضوع الرائع. أحب كثيراً التعرف على لهجات جديدة.