اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد مشاهدة المشاركة
وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه ،

جزاكِ ربي خيراً ، فعلاً الاطفال هُم اعظمُ إستثمار ،

ولا نستصغر اعمارهُم فهثم سريعوا الفهم والحفظ إن عودناهُم وهُم صغار ،

جزى اللـهُ خيراً صديقتكِ على اللُعبتين فهُما جميلتان وتم تحميلهُما ،

شكراً لكِ على هذا الموضوع المُفيد وحفظ اللـه للجميع اطفالهُم وجعلهُم قُرة عينٍ لهُم ^_^ ،

حفِظكِ ربي .
جزاك الله خيرا أخوي
نعم الأطفال أفضل استثمار في هذه الحياة
ولكن من يقوم بهذا الاستثمار هل الكل حريص عليه
وأسأل الله أن يجزيك كل خير
وأن يجعل جنة الفردوس مثواك