وعليكم سلام
اول شي اعتذر منك اخوي شينشي على تاخير
وللي اقصده من كلام اللي دخل في بعضه
ان احجز شوي
موضوعك زي العسل يا عسل انت
انا ما عمري اشتريت جزء من هذي سلسلة
او اي الالعاب حربيه
احب الالعاب رعب اكثر لكن لا بس من القنص و تسلسل
و تذكر ماضي ميتل جير اللي على سوني 2
الجزء اللي على سوني 3 بصراحه
قمة الانحطاط وندمت يوم اشتريته
المهم
عروض حمستني للشراء اللعبه و العوده للعشق القديم
صح كيف الاجزاء اللي قبل هذا وكيف قصصها
و على اي جهاز
صح خارج الموضوع
هذي اول لعبه حربيه اخذتها يوم اشتريت سوني 3
عمرك جربتها
على العموم تستاهل على هذا التقرير احلى تقييم
منتظر ردك يا جميل اللي حط صورة الواد جميل XD




المفضلات