ترجمة تروفي ..call of duty :black ops..+ (ترجمة الاضافة )+^__^

[ منتدى الألعاب الإلكترونية ]


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مقاطع الفيديو للتوضيح هل تحتاج غير الموجوده؟!

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لا.. (ماأريده من مقاطع قد وضعت)

    2 28.57%
  • نعم.. (أريد المزيد هناك مالم أفهمه )

    5 71.43%
النتائج 1 إلى 20 من 22

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية سميد

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    33,763
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ترجمة تروفي ..call of duty :black ops..+ (ترجمة الاضافة )+^__^

    وعليكم سلام
    اول شي اعتذر منك اخوي شينشي على تاخير
    وللي اقصده من كلام اللي دخل في بعضه
    ان احجز شوي
    موضوعك زي العسل يا عسل انت
    انا ما عمري اشتريت جزء من هذي سلسلة
    او اي الالعاب حربيه
    احب الالعاب رعب اكثر لكن لا بس من القنص و تسلسل
    و تذكر ماضي ميتل جير اللي على سوني 2
    الجزء اللي على سوني 3 بصراحه
    قمة الانحطاط وندمت يوم اشتريته
    المهم
    عروض حمستني للشراء اللعبه و العوده للعشق القديم
    صح كيف الاجزاء اللي قبل هذا وكيف قصصها
    و على اي جهاز
    صح خارج الموضوع
    هذي اول لعبه حربيه اخذتها يوم اشتريت سوني 3
    عمرك جربتها

    على العموم تستاهل على هذا التقرير احلى تقييم
    منتظر ردك يا جميل اللي حط صورة الواد جميل XD
    التعديل الأخير تم بواسطة سميد ; 25-04-2011 الساعة 07:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...