^^" .. اللا تخبرنا عن اخر الاخبار التي توصلت لها عمي .Altaier
بالنسبة لي فأنا انهيت assassin creed brotherhood بيوم واحد P: .. اكتشفت انه تم تصميم الشخصيات في اللعبة في الـ 3d max

المهم.. مازلنا بإنتضار تحديث اللعبة ، انا الحمدلله تقدمت كثيراً في الـ modeling لكن اتعلم ببطئ شديد بسبب الدراسة ×_×"
بعد اسبوع او اكثر ان شاء الله سأبدأ بمساعدتك .. فأعتقد اني وصلت وبنسبة 70% الى مستواك P: