altaier
مارأيك بهذه الصورة ؟ .. اجمل من خرائطك التي رسمتها P: !
http://www.maxforums.net/gallery/fil.../0/5/tooti.jpg
اكيد لست انا من رسمها ..

لكن،
* الاشجار اجمل
*البيوت فيها حواف مرنة\سلسة وجميييلة وليست sharp ^^
*الارضيها فيها انحدار رائع كذلك
*ولاننسى الـ depth اي الـ texture فيها عمق تجعلها وكأنها حقيقية