السلام عليكم
لو سمحتم عندي مشكلة ببرنامج الفيرتشوال دب
لما احذف مقطع من الحلقة وااضغطها مرهـ يطلع لي بدون صوت ومره يكون الصوت سريع
فيا ليت اللي عنده حل يقول لي ومشكوور مقدماًصيغة الحلقة قبل لا احذف المقطع mp4