اسف جدا على التأخير أخ brook 22 ولكن انشغلت في الفترة الأخيرة
محاولاتك صحيحة،أنا أجبت على سؤالك وكتبت الاسمين،ولكن أعيد أن الأسماء هذه يابانية لذلك تكتب بالهيراغانا،أنت كتبتها بالكاتاكانا ولكنها من حيث طريقة اللفظ صحيحة.
جهودك جبارة فلتساعدني بكتابة الأسماء لطلبات الأشخاص اذا تأخرت أحيانا عن ذلك
أرجو أن تقبل بهذا العرض
وشكرا
أود أنا أعتذر عن ذلك ولكن هذا ما وجدته ،حيث ان الانجليزية هي سيدة لغات العالم وبوسع أي شخص بالعالم فهمها ،وسأستمر انشاء الله برفع الدروس بالفترة القادمة
المفضلات