اسمك باليابانية

[ منتدى اللغة اليابانية ]


النتائج 1 إلى 20 من 305

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية brook 22

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    32
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أسمك باليابانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbood123 مشاهدة المشاركة
    اسف جدا على التأخير أخ brook 22 ولكن انشغلت في الفترة الأخيرة
    محاولاتك صحيحة،أنا أجبت على سؤالك وكتبت الاسمين،ولكن أعيد أن الأسماء هذه يابانية لذلك تكتب بالهيراغانا،أنت كتبتها بالكاتاكانا ولكنها من حيث طريقة اللفظ صحيحة.
    جهودك جبارة فلتساعدني بكتابة الأسماء لطلبات الأشخاص اذا تأخرت أحيانا عن ذلك
    أرجو أن تقبل بهذا العرض
    وشكرا
    حسنا موافق سوف اساعدك

    لكن لماذا الاسماء اليابانية تتكتب بي الهيرغانا

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    183
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: أسمك باليابانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brook 22 مشاهدة المشاركة
    حسنا موافق سوف اساعدك

    لكن لماذا الاسماء اليابانية تتكتب بي الهيرغانا

    يمكنك مشاهدة موضوعي الاخر لمعرفة لماذا

    اسم الموضوع : تحديث لـ (مجموعة دروس اللغة اليابانية التي وعدت بها "الدورة الصوتية") + hoshi-chan



    أنزل الصفحة حتى تصل للرد "أقسام الحروف في اللغة اليابانية" في نفس الموضوع وستجد هناك المعلومات الوافية

  3. #3

    الصورة الرمزية brook 22

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المـشـــاركــات
    32
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أسمك باليابانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brook 22 مشاهدة المشاركة
    حسنا موافق سوف اساعدك

    لكن لماذا الاسماء اليابانية تتكتب بي الهيرغانا

    اخي لماذا الدروس بل الانجليزي

  4. #4


    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المـشـــاركــات
    183
    الــــدولــــــــة
    فلسطين
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: أسمك باليابانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brook 22 مشاهدة المشاركة
    اخي لماذا الدروس بل الانجليزي
    أود أنا أعتذر عن ذلك ولكن هذا ما وجدته ،حيث ان الانجليزية هي سيدة لغات العالم وبوسع أي شخص بالعالم فهمها ،وسأستمر انشاء الله برفع الدروس بالفترة القادمة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...