وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ~
.
الحمد لله بخير =)
وعن المدآرس .. ههههـ .. اصبر .. كلهآ شهرين ونص وتبدأ الإجازة إن شاء الله D=
احم ..
نجي للمهم ..
الدرس رووعهـ ما شاء الله ..
وأرووع مآ فيهـ صرآحهـ .. هو ملف التأثير
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ~
.
الحمد لله بخير =)
وعن المدآرس .. ههههـ .. اصبر .. كلهآ شهرين ونص وتبدأ الإجازة إن شاء الله D=
احم ..
نجي للمهم ..
الدرس رووعهـ ما شاء الله ..
وأرووع مآ فيهـ صرآحهـ .. هو ملف التأثير