وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ~
.
الحمد لله بخير =)
وعن المدآرس .. ههههـ .. اصبر .. كلهآ شهرين ونص وتبدأ الإجازة إن شاء الله D=

احم ..
نجي للمهم ..
الدرس رووعهـ ما شاء الله ..
وأرووع مآ فيهـ صرآحهـ .. هو ملف التأثير
لمآ أضفتهـ تغيّر التصميم تماماً !

وهذا تطبيقي المبتدئ ^^!! :



دمـتَ مبدعــاً ..
.
وفي أمان الله ~