اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته


مو كأنج ازعجتيني شويتين تحت الصفر<~OUT
هاييو زهورتي كيف احوالج ياقلبوو ^^؟

لاحظت والله عاد تصدقين
انعدمت عندي الرؤيا بسبب الغبره XD

http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/6...7mqx2ik7ob.jpg
هممم ماقدر ابعد عن هازا القهاز الخارق يختي شكله يجنن XD


http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/6...00umwftyzg.jpg
هع ذكرتيني بقلم رعب تطلع روح سوداء من تحت الباب والمستشفى لونه ازرق كيف مادري <~مو فلم هازا واقعXD



معليش زهور شقحت صور الاكل ^^" لاني شبعانه
و ع طاري المستشفى عندي موعد تحليل ولم ازهب الى الان <~خلص دمي XD XD

شكريات زهورتي حبوبتي ع اللقطات القميله
سأزوركِ فيما بعد XD

كاتشي كاتجا<~من زمان ماقلتها XD XD
من حقي اني ازعجك ..لانك غالية وقلبك كبيــر 88

انا بخير الله يسلمك من كل شر


,

هههههه .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

بسم الله عليكِ وعلى عنونك ...gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
,


زين انه عجبك في ناس يقولوا يخوف هههههههه .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />.gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />.gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

.

فــــــله ..الحمد لله اني صورتها عشان تذكرك بالفيلم ..أقصد الواقع .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

.

انتي اللي ابدعتي في ردك ياحلوه

ههههههه ..اللهم ادم نارتو اختي بالعافيه والصحه ..

,

شــآآآطره تبغين حلاوة ؟! لازم تروحين موعدك ....

يسلمو على ردك الخطير ..

لاتحرميني تواجدكـ