اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــرزه " مشاهدة المشاركة
يطلع عندي غريبه
< انتي اذا ماطلع عندك حدثي الصفحه

,,



اللحين طلع و حلو انج غيرتي و حطيتي فلتر ثاني
و نايس الصراحة مبدعة ^^
دمتي بود =)