المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutayeh مرحبا لقد طلبتُ اسمي سابقا ، ولكن لم يُجِب أحد اسمي هو : وائل وشكرا على مجهودكم وااااااااااااااااااااو أخ abutayeh أنا أعتذر شديد الاعتذار على هذه النسوة."اعمل في اللي بدك اياه بس ما تزعل" وائل يكتب هكذا --> ワーエル
قوانين المنتدى
المفضلات