اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutayeh مشاهدة المشاركة
مرحبا
لقد طلبتُ اسمي سابقا ، ولكن لم يُجِب أحد

اسمي هو : وائل

وشكرا على مجهودكم
وااااااااااااااااااااو
أخ abutayeh أنا أعتذر شديد الاعتذار على هذه النسوة."اعمل في اللي بدك اياه بس ما تزعل"
وائل يكتب هكذا --> ワーエル