استعراض جميل ، لكن تمنيت لو أنك تطرقت إلى متصفحات أكثر والتي اشتُهرت مؤخرًا كـ RockMelt .
حيث أنه أفضل متصفح بالنسبة لي ..
شكرًا لك أخ Axis Sniper وننتظرك في مواضيع قادمة ^^ .