بسم الله الرحمن الرحيم
وفيك بارك أخي العزيز على المرور وفقني الله وإياك لما يحب ويرضى
قولك أن الأحوط أن لا تحتاط فيما لا دليل على كراهته فأقول لو وجد دليل على الكراهة أو التحريم لم يقل الشيخ الاحوط تركه
بل لقال بالكراهة والتحريم ولكن نظر العماء من الأدلة العماة والأداب في الأسماء ظهر له فيها شيء فقال الأحوط
والشيخ أخذ العذر لصاحب الاسم ولم يأمر صاحبه بالتغيير بل جعله امير نفسه وهو أدرى بما سمى به نفسه
وجزاك الله خيرا على كب دعواتك لي بارك الله فيك


رد مع اقتباس


المفضلات