أرى أنها ستعقد الأمور قليلاً :")
أهلا مشرفتنا .. رأيك سأضعه تحت المجهر .. ( نتيجة كسلي في البحث في بعض الموضوعات قلت فليكن القانون هكذا وإمعانا في التسجين << أخشى أنك عرفتِ من أين تنبع أفكاري )

أطيب تحية لك أختي ابتسامة .