اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~ مشاهدة المشاركة
أحتج إن غُير موضوع بلو!

سأرفع اعتراضي لسجن الانتربول!

وكأني أعلم شئ عن "الشعاع الأزرق" ؟ والدليل في الصفحة السابقة يوم أن سألت هيفاء

الإثارة تكمن في أن تدخلي مجال لم تقرأي به وتستكشفي شئ لم يسبق أن عرفتيه ..

وهذا سجن: يُقيد الحريات أي في الاختيار والمدة هُنا ..


سأدع الموضوع لكِ سيادة السجان -هيفاء- وهذه اعتراضي أرجو النظر فيه

لا أعرفك بلو ,, مادمنا في دائرة السجن .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />



498498498498498

مجرمة بحق 7

دائما احب المجرمين والسفاحين امثالك >>>> كنها ما مسوية جريمة بــ بلوو .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

بلوو وش تبين بالله شوفي الحماس والنشاط كيف شدي الهمة ترا الموضوع ما يباله .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />>> ركلاات XD

عاد انتي فاضية ولا عندي جماعة كبيرة بس للاسف معاهم امتحانات انتي خلصتي ذنبك 498

لحد يظلل إلا اللؤلؤهـ .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

تدرين توي انتبه انك تحبيني ق1 تساهلتي معي >>> كفووووف طايرة
.gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

الا هيفااء حطي قانون والي يسلمك من دخل السجن ما ينفع يرجع
.gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />