اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة سالي مشاهدة المشاركة
مرحباً


مساء | صباح الورد


الحمد لله لا مشاكل ..

لكن ..


المنتدى أصبح ثقيلاً بعض الشيء .. ثقيل بشكل ملحوظ ..


رغم ان جهازي ماشاء الله خفيف ونظيف من الملفات المؤقتة وغيرها ..


.. شكراً Msoms على جهودكم ..


العفو ههههه ..
المنتدى سريع كما كان ^_^
فقط تحميل الإعلانات هو الذي يؤخر الصفحة قليلاً
فمثلاً الإعلان التجاري لوحده حجمه 380 كيلو تقريبًا..