اخوي اسف على الازعاج
لكن سمعت يقولون أن في الايفون 4 حاجة خطيرة
مستخدم الايفون احيانا يحس بان نظره ضعيف
وهذا بسبب الاشعاعات التي في الايفون
طبعا مع العلم ان نظري قوي لان علي نظارة
فكيف أتجنب هذه الاشعاعات ؟
اريد جواب سريع أرجوك
الفارس الناري
اخوي اسف على الازعاج
لكن سمعت يقولون أن في الايفون 4 حاجة خطيرة
مستخدم الايفون احيانا يحس بان نظره ضعيف
وهذا بسبب الاشعاعات التي في الايفون
طبعا مع العلم ان نظري قوي لان علي نظارة
فكيف أتجنب هذه الاشعاعات ؟
اريد جواب سريع أرجوك
الفارس الناري
المفضلات