|-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|

[ منتدى نور المعرفة ]


النتائج 1 إلى 20 من 379

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Sos_chan

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,275
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|

    .__________.""

    أن تصلك رسالة قبل الفجر بقليل، وأن يكون عنوانها "بالتوفيق".. وأن تجد رابطًا مع كلامٍ لطيف..
    لتستنتج لاحقًا أنها "توريطة" >_<
    يادااااااااااا ..

    عمومًا لا أنسى السلام .. السلام عليكم ^^"

    ألم تجد غيري يا أميم xDDDD

    همممم، الكلاود كومبيوتنغ، موضوع مثير، مستقبل واعد، وكلام كثير.. كثير جدًا..
    حتى أنا لا أفهمها جيدًا xD

    عمومًا كان يجب أن أتوقع أن أكون في السجن يومًا ما بسبب ما اقترفته يداي في ذلك السجن..

    على أي حال، بإذن الله أحاول إتمام الموضوع على الموعد، لكني لا أعد بذلك لأنّي لن أتمكن من الجلوس على الحاسوب في الأيام القليلة القادمة ^^"
    ولكني بإذن الله أتم المهمة..

    شكرًا لصاحبة السجن..

    دمتم على خير ^^

  2. #2

    الصورة الرمزية AMYM

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المـشـــاركــات
    2,354
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan مشاهدة المشاركة
    .__________.""

    أن تصلك رسالة قبل الفجر بقليل، وأن يكون عنوانها "بالتوفيق".. وأن تجد رابطًا مع كلامٍ لطيف..
    لتستنتج لاحقًا أنها "توريطة" >_<
    يادااااااااااا ..

    عمومًا لا أنسى السلام .. السلام عليكم ^^"

    ألم تجد غيري يا أميم xDDDD

    همممم، الكلاود كومبيوتنغ، موضوع مثير، مستقبل واعد، وكلام كثير.. كثير جدًا..
    حتى أنا لا أفهمها جيدًا xD

    عمومًا كان يجب أن أتوقع أن أكون في السجن يومًا ما بسبب ما اقترفته يداي في ذلك السجن..

    على أي حال، بإذن الله أحاول إتمام الموضوع على الموعد، لكني لا أعد بذلك لأنّي لن أتمكن من الجلوس على الحاسوب في الأيام القليلة القادمة ^^"
    ولكني بإذن الله أتم المهمة..

    شكرًا لصاحبة السجن..

    دمتم على خير ^^
    صراحه كنت سأختار أزيرا ><"
    لكن قلت ماعلينا .. اعتقد انها ستهرب من السجن حينها >_>
    وبعدين قلت بختار جبروت ابتسامة .. مشرفة القسم خخخ 8
    بس قلت حرام .. اعتقد مالها فـ الموضوع .. قلت بس مافي الا سوس xDD .. بس ماادري اذا فاضية او لا 498 .. اهم شيء وقع الاختيار وبس

    وبعد ماينفع اختار احد من الأولاد :P

    اما بالنسبة للموضوع .. لو كنت انا افهمه جيدا لما اخترته ..
    وبالتوفيق لك

  3. #3

    الصورة الرمزية AzeeRa

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    2,229
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM مشاهدة المشاركة
    صراحه كنت سأختار أزيرا ><"
    لكن قلت ماعلينا .. اعتقد انها ستهرب من السجن حينها >_>
    وبعدين قلت بختار جبروت ابتسامة .. مشرفة القسم خخخ 8
    بس قلت حرام .. اعتقد مالها فـ الموضوع .. قلت بس مافي الا سوس xDD .. بس ماادري اذا فاضية او لا 498 .. اهم شيء وقع الاختيار وبس

    وبعد ماينفع اختار احد من الأولاد :P

    اما بالنسبة للموضوع .. لو كنت انا افهمه جيدا لما اخترته ..
    وبالتوفيق لك
    له له ،، تختارني ؟ @@
    ش سويت لك ؟ @@
    أنا بريييئة T.T <~ إيه مرررة واضح 498

    أول ما شفت اسمي بالأحمر قلت ما يبشر بخير
    اعتبروني مشجعة لا أكثر و لا أقل <~ براااا xDDD

    و بعد كيف اهرب من السجن ؟ لا يكون ما في حراسة ؟ @@ <~ طيري بلا استهبال 498

    احم ،، سوووس ،، الحمد لله انك دخلتي السجن بدالي ،، أبارك لك و ربي يعينك ، و انتبهي لا تختاريني عشان ما يشمت فيني اميم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...