السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لآحظت كثرة تكالب الأعضاء على تعلم اللغة اليابانية...ومع هكذا هنالك الكثير من المترجمين لا يترجمون من اليابانية مباشرة إلى العربية...بل من الإنجليزية ثم العربية....فهل هذا يدل على أن المواضيع الموجودة في النت والدروس الكثيرة المتواجدة ليست كافية لجعل الإنسان يستطيع فهم اللغة بسهولة والحديث معها بطلاقة..؟!
هذا سؤالي الأول ...بينما الثاني..:أي الدرجات سيصلها الطالب إذا أتقن دروس اللغة اليابانية الموجودة في المنتدى؟؟!أعني من ناحية :هل سيكون متوسطا أم متقدما..أم خبيرا..أو ...إلخ..
ولكم الشكر مقدما..


المفضلات