كفى ..
كفى ..
كفى ..
|
|
كفى ..
كفى ..
كفى ..
|
|
كل الأماكن ترثيك! وتبكيك.. وتئن لفقدك!
أفلا ينصتون؟
مقعدك.. نخيلك.. وكل ما يعشق دفئك.. في ذبول!
أفلا يبصرون؟
من يعزّي قلبي؟ ويُكفكِفُ دمعه..؟
فقدكَ كسرٌ لا يجبر...
.
.
سلامٌ عليك.. يوم ولدت.. ويوم مُت!
ورحمات الله عليك.. تترى~
|
|
دع ْعَنكَ هَذا عَزِيزِي..؟
فَلنْفَكر في الوَاقعِ !
ولنَبْتَعد عَن أحْلامِ طُفولَتِنَا الوَاهِيهْ..!!
حفظتُ مسرحياتك
حتى غديت أتقن الدور
و أُجيدهُ أكثر منك
لذا لاخوف عليّ أستطيع
أن أنزع منك دور البطولة متى شئت
فالشكر لك أيا عزيزي صنعت مني ممثلة بارعة