.
.





إن دخل قلبي شخص
وصاآرت له معزة فيه ،
أحبه أكثر من روحي ؛
و أوفي له وفاءً لاآ مثييل له . .
أعطيه
كل ماآ أملك . .
و أفعل المستحيل لأكسبه و
لأرضيه !
أحياناً أحس بأني حمقاآء ،
لأن لاآ أحد يستحق
لاآ أحد يستحق
كل هذاآ الوفاآء
{ لكـِـِـِـن . .
هذاآ طبعي و مهماآ فعلت
لن استطيع تغييره ؛
ربماآ
يكوون هناآك من يستحق ؟
ربماآ !
هذه أناآ مختلفة . .
و
قلبي مختلف عن الجميع ؛
فهنيأً لمن يسكن
قلبي !


.
.
.