الطقم الأول
الطقم الثاني
الطقم الثالث
الطقم الرابع
أهلا مينآآ كيفيكم أخبااركم ؟ كيف منضم المسابقةة صاحب الوجةة البشوش XD كيفيك بهيجووه عسااك تمام .. ؟ طيب الحين شو هآدي التصميم المزيونه .. تعرفون انا ااذا قرقت ما سكت عشان كذا اببدأ أعلق