المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الصمت انا اسمي ميساء اكبر اريد اشلون ينكتب بالياباني ميساء --> マユサー أكبر --> アクバル فيصبح الاسم : アクバル マユサー
قوانين المنتدى
المفضلات