اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الصمت مشاهدة المشاركة
انا اسمي ميساء اكبر
اريد اشلون ينكتب بالياباني
ميساء --> マユサー
أكبر --> アクバル

فيصبح الاسم :

アクバル  
マユサー