يـــــــــــس
توقعي كــان صح .. .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
وااحدة قـالت لي ان الثالـث لتيتو والثـاني لبتـي
بس انا توقعت العكـس وطلع صح .. .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
مبــآآركـ بتـي الأول وتيتـو الثااني ..

وربي فرحآآنة بهـالتـحدي جداا ..
~> أول تحدي تخسره xDDD
بنـات ان شاء الله نكرر هالتحدي يووم نفضى .. :$
وانا اللي بختـار الرندر .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
~> كفف xD

سمـاء : خبّّرتك واعطيتك الرابط بعد .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" /> بس مدري شكلك ما انتبهتي xD
يـا ويلك لو ادخـل المسن بعد هالغيـاب السحيـق وتقابليني بالهواش
.gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />