اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidv13 مشاهدة المشاركة
ههه أين هو الكلام الخاطئ

+++

سؤال:

الحلقة ts

إذا نزعت منها التايمكود

كيف أزيل منه الجزء الخاص بالإعلانات

لإضافته للروا الأخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidv13 مشاهدة المشاركة
أخي أجبني كيف ننتج راو vfr إنطلاقًا من راو ts
ما يهم دائما هو الحصول على جميع الفريمات وبالترتيب الصحيح كما في الخام إضافة إلى الحصول على ملف التايم كود الصحيح
إذا كان تي اس متداخل فيجب استعمال vfr aware decimation filter
TDecimate هو على الأرجح ما تبحث عنه
يمكنك استعمال طريقة يدوية أو استعمال الياتا

بالنسبة للياتا فاقرأ هذا : http://forums.animesuki.com/showthre...91#post3095791

بالنسبة للطريقة اليدوية فاقرأ الدعم الفني لحزمة TIVTC