أوه مجنونة ناروتو منزلة موضوع!!

وعن طلعة البر بعد!!


بس صراحة عرفتوا تختارون اليوم اللي تطلعون فيه ^^

الصور اللي عجبتني

حقت أول ما وصلتو
الجو شكله كان مغيم مرة

وحقت البعارين صدق طالعة زي ما قال جانتا
كأنها في مسلسل قدييييييم

أما صورة الغداء المفروض حطيتها في موضوع ثاني
صراحة مع إن توني متعشي إلا اشتهيت لحم ^^"
يوم طالعت في الغرفة لقيت كيس صامولي وجبن جنب الثلاجة -_____-



وصراحة أحلاهم كلهم آخر صورة حقت السحب
صدق المنظر جميل سبحان الله
وأحسن شي في الشتاء طلعات البر وبراد الجمر والعلوم السفره

XD أحس إني صاير شايب باقي الربابة بس ههههههه


تشكرات مجنونة ناروتو على الصور
وتمنيت إني انتبهت لها من بدري ^^"