السلام عليكم ,,
شكرا لكم على الجهد في اعداد هذا الموضوع ,, ولكن ::
هممم
انا ما اعرف ليش كل هذه الضجه والاهتمام على طرق شرح حرق ملفات الـ iso !!
عندي بكل بساطه ,, اغير امتداد ISo الى RAR > الملف المضغوط
ومباشره يتحول ملف مضغوط , افك الضغط وانسخ الملفات عادي للاسطوانه
وبس وخلصنا ,, لا برامج ولا تعقيد ماله داعي
الطريقه اجربها دائما بمختلف ملفات الـ iso
ولم يسبق ابدا ان حدثت مشكله بهذه الطريقه
في أمان الله

رد مع اقتباس

المفضلات