يعطيك العافية أخوي إلى عملك الرائع والكبير
حبيت أنوه إلى نقطتين بسيطتيين
1- من الأفضل الالتزام بحزمة أكواد واحدة فقط لتفادي أي مشاكل قد تنجم عن وجود أكثر من برنامج لنفس الغرض
2- يفضل وضع حل لمشكلة انتاج الصوت وبعض مشاكل الفيديو مع الويندوز 7 ، حيث إنه يستعمل كوديكات ويندوز بشكل افتراضي وتحتاج إلى تغييره من الريجستري أو استخدام الأداة المرفقة مع كودكات الـ k-lite لجعل ffdshow هو المسؤول عن الانكود والديكود
وهذا على قدر معرفتي بأمور الفيديو والانتاج