وعليكِ السلام ورحمة الله
ويآآآلهنــــــــــــائنا وسعدنـا بـ هذا الحظور ، وهذا النور ، وجمّ السرور ()
وحيــاكِ الله وبيــاكِ ياعزيزة ,،
كيف حالك ,.؟ ما أخباركِ وأحوالك ,.؟
أرجو من الله أن تكوني بـ ألف خــير وخير يآرب ,~
’ ’
يآآه ،، ومن يُصدق رؤيـة موضوع عن التصميم لـ أصيل ,.؟
حقاً للسجـن بركات وبركــات ، نسأل الله الزيادة D;
مـاشاءالله تبارك الرحمــن .،
بســاطة وأنـاقة جملتها أنــاملكِ وذوقكِ لـ كل تصميم ,،
إختيــار الصور يوحـي بـ روح رقيقة يشوبها بعض من حزن ,.
أبعده الله عنكِ وأغدق عليكِ سعادة وفرحـاً لا يُفارقانك ,،
وبـ حــق ، إختيار الـألوان يحكــي أصيلـاً ,،
بصفاء روحهــا ، وحلاوة حكيها
