وعليكِ السلام ورحمة الله
ويآآآلهنــــــــــــائنا وسعدنـا بـ هذا الحظور ، وهذا النور ، وجمّ السرور ()
وحيــاكِ الله وبيــاكِ ياعزيزة ,،
كيف حالك ,.؟ ما أخباركِ وأحوالك ,.؟
أرجو من الله أن تكوني بـ ألف خــير وخير يآرب ,~
’ ’
يآآه ،، ومن يُصدق رؤيـة موضوع عن التصميم لـ
أصيل ,.؟
حقاً للسجـن بركات وبركــات ، نسأل الله الزيادة D;
مـاشاءالله تبارك الرحمــن .،
بســاطة وأنـاقة جملتها أنــاملكِ وذوقكِ لـ كل تصميم ,،
إختيــار الصور يوحـي بـ روح رقيقة يشوبها بعض من حزن ,.
أبعده الله عنكِ وأغدق عليكِ سعادة وفرحـاً لا يُفارقانك ,،
وبـ حــق ، إختيار الـألوان يحكــي أصيلـاً ,،
بصفاء روحهــا ، وحلاوة حكيها
زادكِ الله من كريــم فضله أي غالية ~
’ ’

جميــــل جداً ,،
أحببتُ حركــة لعبكِ بـ الـإطار ,،
وإختيار اللون الـأسود أكســبه رونقـاً رائعاً للغاية ,.
تناسق الـألوان فيه لذيــــذ ,،
ربما احتاج إلى لعب أكثر بـ الكتابة ,،
ولو تلاحظين ، المساحـة البيضاء كبيـــرة ،،
تستطيعين تلافيها بـ أداة التحديد ثم قص الزائد ;)
أبدعتِ ~


ســــــاحر هذا التصميم ,،
الصورة والـإطار مذهلان مع بعضهمـــا حدّ الـإعجاب ,،
لو أضفتِ كتابـة أكثر لـ كـــان أجمــل على جماله ,.
ولا تنسي حقوقكِ عليهم جميعاً ^^

’ ’
الفواصـــل رائــعة بـ معنى روعة مصممتها ;)
تبارك الله وزادهـا من كريـم فضله ,،
وأســأل الله بمنه وكرمه أن ينصر آل سوريا ويُثبتهم ويطمئن قلوبنا عليهم ,،
ويشفي غليلنا من ذاكَ اللاإنســان إنه سميع مجيب ,.
ثم شكراً
أصيل ، شكراً أن حققتِ أُمنية ، كانت ذاتها لـ ساجنتكِ الحبيبة ,،
قد تغضبين مني على كثرة الـأحرف المزينة هنا ، لكن ثقي أنها حقيقة ماخالجني حال رؤيتك :$
وبـ التأكيــد نريد هطولاً أكثر ، مع رجـائي منكِ تجربة الفوتوشوب ^^"
وفقكِ ربـــي وأسعد روحكِ حيث كنتِ وكيفما صرتِ ,.
مع أطــيب الـأماني وأجلّ التحايا ~