يااااااااااه
سنة كاملة
كانت أياماً حميلة
مرت كأنها لحظات
شكراً لجميع من عمل معنا وتركنا وأخص rain bird فهي السبب الرئيس في استمرار الفريق حتى الآن
وشكراً لكل من يعمل الآن في الفريق وأخص مشرفنا G_ammAr الذي حمل أعباء الفريق على عاتفه
وأخيراً
شكراً لمتابعينا الأوفياء الذين لم يتململوا من تأخرنا ولم يلومونا
وأشكر لهم أيضاً لمتابعتهم الدائمة
وأرجو أن يستمروا في دعمنا
واعذرونا على التأخير فلكلٍ ظروفه
رغم أن السبب يكون في أحيانٍ كثيرة عبء المهام خاصةً التبييض واللصق
شكراً للجميع
رد مع اقتباس

المفضلات