المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنودهـ بسسم الله الرحمن الرحيم .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الدرس خطير جداً .. جاري العوده مع التطبيق .. ^..^ بــاك مع تطبيقي .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنودهـ http://www.vb700.net/uploads/13296543121.png Here .. وهنا بتأثير ثاني .. http://25.media.tumblr.com/tumblr_lzni16n69D1rn41xso1_500.png تسلميين يَ جميلة .. و الحمدلله إنه اعجبك ..~ تطبيقك جمييل و الرنرد الوانه مناسبه .. ق1 لكن يبدو أن الخامة الثانية لم يتم وضعها ,, الي هي الخامة الي فيها مربعات ^^" .. لكن تطبيق جميل فعلا .. و حبيت الخطوط ق1 .. و مع التأثير طلع خطييير .. ق1 8.5\10
قوانين المنتدى
المفضلات