اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنودهـ مشاهدة المشاركة
بسسم الله الرحمن الرحيم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الدرس خطير جداً ..
جاري العوده مع التطبيق .. ^..^

بــاك مع تطبيقي ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنودهـ مشاهدة المشاركة


تسلميين يَ جميلة .. و الحمدلله إنه اعجبك ..~

تطبيقك جمييل و الرنرد الوانه مناسبه .. ق1

لكن يبدو أن الخامة الثانية لم يتم وضعها ,, الي هي الخامة الي فيها مربعات ^^" ..

لكن تطبيق جميل فعلا .. و حبيت الخطوط ق1 .. و مع التأثير طلع خطييير .. ق1

8.5\10