وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أخ : K.A.B

أنصحكَ برفضِ هذا الطلب الغريب حقًا !
تذكرت أيام الابتدائي كُنتُ -ابن بطوطة- من طاولة لأخرى بغيةَ رفع مستوى الطالبات الأخريات !

فكر أولًا في مصلحتك أنت،،
ثُمَ انظر لمصلحة غيرك .، "أنتَ أولى" من غيرك حقًا ..

همم وإن كُنتَ وزَميليك من الطلبة المُحترمين والمُهذبين
فكرة دمج فئتين مُتبايينة أخلاقيًا يؤثر على إحداهُما ..
والكثرة تغلب عادةً ..

من تجربة :
في أحد مراحل المتوسطة قابلت فتاة لا أسمع صوتها أبدًا وكانت مثالية حقا ومُحترمة لأقصى ما يُمكن تصوره ..
ومن الصدف العجيبة أنها أصبحت صديقة لفتاة من النوع الغير مرغوب فيه ..
وبعد فترة وجيزة انقلبَ حال الفتاة من رداءها وتسريحة شعرها وأسلوبها مع المعلمات !

"لنهمل حكاية المراهقة" ولكن التأثر بالغير أمر لا يُمكن إنكاره ..

أضِف إلى ذلك ماقالته هيفاء ..
من أسلوب المعلمين المُختلف بين الفصلين ..
قد تفقد احترام المُعلمين وأيضًا طريقة الشرح ستكون مُختلفة من فصلٍ هادئ ومُستجيب وفصل لا يترك مجالًا للمعلم ..

لا أرى أن إصلاح فصل كامل يعتمد على ثلاث طلبة فقط !

ابق في فصلك وانعم بالهدوء ..

كتبتهُ ع عُجالة ..
في حفظ الله جميعًا ..
كتبَ الله لك الخير ..


* في حالة رفضِك لطلب الإدارة لا تترك لهم مجالًا للتعليل لأنهم بطريقة أو بأخرى
سيقنعوك وخاصة بأنك ستذهب مع أفضلِ رفقاءك فلن ترى خسارة في ذهابك.