وَحْدَكَـ تَرسم الـأمُور التِي تُثْقِلُ كَاهِلَكَـ وَ تُعَكِـر صَفْو حَياتِكَـ وَ وَحدَكـ أَنْتَ مَنْ يَمحِيهَا .
مُقتَبْس ~.
|
|
وَحْدَكَـ تَرسم الـأمُور التِي تُثْقِلُ كَاهِلَكَـ وَ تُعَكِـر صَفْو حَياتِكَـ وَ وَحدَكـ أَنْتَ مَنْ يَمحِيهَا .
مُقتَبْس ~.
|
|
التأمل غير ممل مطلقًا..
الأمر الممل هو أن تبحث عن شيء جديد لم تتأمله مسبقًا، ولا تجد...
|
|
تحلو بكم الرؤية {مهما كانت}... I love my friends
اللهم يا من أنزل الغيث على أهل سوريا اللهم أنزل عليهم أمنة وسكينة واقذف الرعب في قلوب أعدائهم اللهم انصرهم ولا تحرمنا أجرهم اللهم اغفر لنا اللهم الهمنا الصواب اللهم لا تفتنا ..
|
|
الى متى !
سنبقى مكتوفي اليد ../
|
|
[h=6]
[/h][h=6] يتسابقون الي المسجد
ما شاء الله
اين نحن من هؤلاء اللهم أعنا وأعنهم[/h]
|
|
[h=6]
اين العروبة والدين !
الم يبقى من ولا رجل كصلاح الدين؟
اين المسلمين !!
اخي في الله ان لم تغضب ...متى سوف تغضب
قطعان من المستوطنين تعذب طفل فلسطيني !!
حسبي الله ونعم الوكيل.
نصصرك يالله
[/h]
|
|
سأرتشف قهوتي .. وفنجآنهآ مكسور
سأرتشف القهوة رغم مرارتهآ
سأعيش حيآتي .. حتى أبلغ النور
سأعيش الحيآة رغم { ممآتهآ }
|
|
أمعني النظر يا نفسي لتلكم الصورة ..
فستكونين خير من هذا الرجل يومًا ما ..
أنتِ تعلمين .. مدى الخير و الشر الذي يقطن الناس ..
فوعدًا لكِ أيا نفسِ لأستعينن بالله و أجعلكِ خيرًا منه جملة و تفصيلًا
للذكرى
حتى نضع الفاصلة وننتقل (،)
|
|
والذي بيده ملكوت كل شيء لأدعون الكريم و لا أحد سواه ..
متى تلقفني اليأس فبابه أبكي
و متى لاح لي الأمل فبذكره ألهج
يا الله يا من لا إلاه غيرك أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني 100%
.
.
.
وليشهد كل من قرأ حرفي أني أدعو أكرم الأكرمين الذي هو عند ظن عبده به
|
|
آآآآآه ،، و آآآآآآآه ...
لا يمر عامٌ إلا وفي قلبي من عاث فيه الفساد!
لا يمر يومٌ إلا و باليأس و بالحزن مغلولة الصراح !
رُغم أني كل ليلة أحلم بيدي قد تحولت لجناح !
|
|
![]()
فِي ظلمةِ الليلِ الحالكَة ،
تَأخذُنِي الأشواقُ اليهِم,
الى أولئكَ الأحبة الذين رحلوا عن العالم ..
كــجرحِي الدامِي الذي رحل سريعاً في شبابه ِ
أخِي
كم هو جميلٌ أن يكونَ لكَ أخٌ تعتمدُ عليهِ
تحبهـ يحبكـ
يدآإآفِع عنكَ
لكن ...!!
سرعان ماانطوى عمرهـ المحتوم ورحَل أخي
رحل بابتسامة ملؤها الرضا
رحل وتركَنِي للحيـآةِ
فالحمدلَكـَ ربـآه على قضائِك
لكَ الشكر يارب على نعمائِكـ،
سنلتقِي يوماً أخي وستزول ظلمة الليل وشدة كئآبته
بلقاءٍ باذن الله في فسيح الجنان♥
|
|
سأتمسك بها إلى أن ينقضي الدفء
من لحظة الاحتراق إلى لحظة البرد ..
أحبك ..