اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizuna مشاهدة المشاركة
عذرا ع التأخير أخي الكريم ..يعطيك العافية تم حل المشكلة ..

جزاك الله خيراً ..

دمت بود

الله يعافيك .. نورت