رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه
البرنامج الثاني ضبط لكن لما رحت افتح الهاردسك كتب لي((لاتتضمن وحدة التخزين نظام ملفات يمكن التعرف عليها الرجاء التأكد من تحميل كافة برامج تشغيل الملفات ومن أن وحدة التخزين غير تالفه