السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
سؤالي يتعلق ببرنامج الكللك ...
حملت خطوط للبرنامج بس ما عرفت اضيفها فيه
رغم اني ثبتها في لوحه التحكم الجهاز في مجلد الخطوط ..
مثل طريقه الفوتو شوب ...
ان شاء الله اجد الحل ...

والله يعطيكم العافيه ....