إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله وإنا إليه راجعون ..
...
اسئل الله ان يرحمة و يعافيه ... اللهم امين
|
|
إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله وإنا إليه راجعون ..
...
اسئل الله ان يرحمة و يعافيه ... اللهم امين
المفضلات