رد: برنامج الماتلاب ǁ MATLAB R2010b ǁ مقدمة :: تحميل :: بداية ǁ معاً لنتعلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطمح للنجاح
السلام عليكم
الله يجزااااااااااااك الف خير ع الموضوع المفيد جددددا
بس اخوي بغيت اقول لك انه ناقصه عندي اجزاء عجزت احملها كلها انحذفت و انا بصراحه محتااااااجة مرة لها لمشروع تخررررجي فياليت تعطيني هذي الاجزاء باسرع وقت و اكوون لك شااااااااكرة ..
المفضلات