أتكلم عن التطوير عموماً وليس فقط الآيباد..
أدرس في مدرسة تخضع تحت نظام تطوير المناهج.. واستخدام التقنية من سبورات ذكية وأجهزة كمبيوتر..
سأعطيكم ثلاثة مشاهد واحكموا:
1) الجوالات في المدرسة مسموحة.. وتجد نصف الفصل متصل بشبكة المدرسة وكل شخص (يغتاب) المدرس مع الشخص اللي بجانبه...gif" border="0" alt="" title="
0" class="inlineimg" />
2) الكمبيوتر لي سنتين لم أحضره للمدرسة ولم يطلبه أي مدرس.. ومن حظ إخواني الصغار.. فلقد فرحوا به.. ولم يوجد زر لم يقلع...gif" border="0" alt="" title="
0" class="inlineimg" />
3) لا يوجد في الفصل سبورات عادية (غبية) فقط ذكية.. والمشكلة أن بعض الأساتذة كتب ع السبورة الذكية بقلم (تلوين).. ولم يستطع المسح حتى الآن.. خارج النص: وآخر بعد أن امتلأت كتب ع الباب...gif" border="0" alt="" title="
0" class="inlineimg" />
وبس..

0" class="inlineimg" />


المفضلات