اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلـاء مشاهدة المشاركة
مشكور اخي alkoon اقدر لك هذا المجهود
بس بصراحه فيديوهات nyaa ماعرف كيف افتحهاا ولا البرنامج المناسب لها > مبتدئه واييد -،-
وشكرا مره ثانيه ^^"
انقلي سؤالك لموضوع الاستفسارات ^^
وهناك الاجابة ان شاء الله ~