المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلـاء مشكور اخي alkoon اقدر لك هذا المجهود بس بصراحه فيديوهات nyaa ماعرف كيف افتحهاا ولا البرنامج المناسب لها > مبتدئه واييد -،- وشكرا مره ثانيه ^^" انقلي سؤالك لموضوع الاستفسارات ^^ وهناك الاجابة ان شاء الله ~
قوانين المنتدى
المفضلات