اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ مشاهدة المشاركة
انا سأتطوع لاكن في نهاية المطاف يعني بعد الاختبارات أذا كان لا تمانع
يعني بتاريخ 4-7-2012

جميل جميل ~ مو مشكله
اهم شي انك وافقت على استلام مهمه
و تحدى الصعاب ~
الله يوفقك دنيا واخره