المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ انا سأتطوع لاكن في نهاية المطاف يعني بعد الاختبارات أذا كان لا تمانع يعني بتاريخ 4-7-2012 جميل جميل ~ مو مشكله اهم شي انك وافقت على استلام مهمه و تحدى الصعاب ~ الله يوفقك دنيا واخره
قوانين المنتدى
المفضلات