صور جديدة .. بعدسه الجالكسي نكسس :) ●

[ التصوير الفوتوغرافي ]


النتائج 1 إلى 15 من 15

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية Bheeg Kun

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المـشـــاركــات
    4,319
    الــــدولــــــــة
    ساموا الغربية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: صور جديدة .. بعدسه الجالكسي نكسس :)

    وعليكم السلام ورحمة الله ,,

    ما شاء الله ,, تصوير جميل ^^
    اعجبتني الصوره الاولى والثانيه > بتاعت القبعه

    ننتظر القادم منك ^^

    في أمان الله

  2. #2

    الصورة الرمزية كونان الذكي9

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المـشـــاركــات
    508
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: صور جديدة .. بعدسه الجالكسي نكسس :)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله ,,

    ما شاء الله ,, تصوير جميل ^^
    اعجبتني الصوره الاولى والثانيه > بتاعت القبعه

    ننتظر القادم منك ^^

    في أمان الله

    اهلا اخي بهيج اهلا وسهلا فيك ..

    شكراً .. من ذوقك .. اعجبتني منظرها وهي ع الطاوله ههههههه قلت اصورها ههههه

    ان شاء الله تعالى

    في امان الله

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...