وعليكم السلام ورحمة الله ,, ما شاء الله ,, تصوير جميل ^^ اعجبتني الصوره الاولى والثانيه > بتاعت القبعه ننتظر القادم منك ^^ في أمان الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] وعليكم السلام ورحمة الله ,, ما شاء الله ,, تصوير جميل ^^ اعجبتني الصوره الاولى والثانيه > بتاعت القبعه ننتظر القادم منك ^^ في أمان الله اهلا اخي بهيج اهلا وسهلا فيك .. شكراً .. من ذوقك ..