وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هههههه ، أضحك الله سنّك ^^
في الحقيقة ، لا تتعجب وأنت تمشي بكلّ هدوء وفجأة تشاهد من يلف عليك ! هكذا بدون سبب =="
لا أذكر أنّي عدتُ إلى البيت ، بدون أن يكون لي موقف كهذا ..!
إلى أن رفعت من أكمامي ، وسمّيتُ بالله مستعينًا ، وسدحت المرتبة إلى الآخر < اهم شيء XD
وقمت بمجاراتهم كأني في حلبة سباق ..
وما خفيّ كان أعظم !
أعاننا الله ..
بوركتَ أخي ام بي 3 ، وأهلًا بعودتك بعد غيبة