لي عودة إن شـاء الله ( : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بكِ منوشا ^^ ~ درس جميــــل , سلمت يداكِ () تطبيقي ما رأيكِ (": ؟ ربما أعود مع الفاصل إن شاء الله ~ شكراً جزيلا لكِ عزيزتي ما ننحرم منكِ مودتي
التعديل الأخير تم بواسطة - يوكي - ; 01-07-2012 الساعة 11:37 PM
قوانين المنتدى
المفضلات