ماشاااء الله الصور تفيييض حنينا ,,
ذكريات جميلةة بحق
,
> بالنسبةة للاختبارات ماحد بيقلدك الشيء الوحيد اللي فرحانه لتخرجي بسببه ههههه
قلق وتعب نفسي واسئلة خرافيةة الحمممد لله بس
,
اخوك ماشاء الله تبارك الله يدنن الله يحفظه لكم ويجعله من مواليد السعادة
وينبته النبات الحسن يارب
,,
تصويرك حللو ومني نصيحة استخدمي برنام
Lightroom
من اصدارات ادوبي خاص بالمصورين ومعالجة الصور يمكن يعجبك
,
وللامام ^^