رورو.شان

الحقيقة انا استخدمت اكثر من برنامج حماية
والحمد
لله استقريت ع الشهير ESET Smart Security
الصراحه برنامج
حماية من الدرجة الاولى ومريحني كثير
فنصيحة مجرب:- ( انا انصحك فيه وماراح
تندمي ان شاء الله )
واذا تحتاجي برنامج
حمايه معين فأنا حاضر
تفضلي
http://www.mediafire.com/?e8z1zxhnsfcfzry


* ملاحظه:-
في ملف اسمه ESET.Lifetime.Updater.1.4.1
هذا الملف
وظيفته يجعل برنامج النود يحدث مدى الحياة بدون الحاجة لمفاتيح
طبعا ثبتي برنامج
الحماية وبعدين ادخلي ع الوضع الأمن وشغلي الملف وبعدين اضغطي
ع زر Enable

"وكل عام وانتِ بخير... ومبارك عليكِ الشهر