رورو.شان
الحقيقة انا استخدمت اكثر من برنامج حماية
والحمد لله استقريت ع الشهير ESET Smart Security
الصراحه برنامج حماية من الدرجة الاولى ومريحني كثير
فنصيحة مجرب:- ( انا انصحك فيه وماراح تندمي ان شاء الله )
واذا تحتاجي برنامج حمايه معين فأنا حاضر
تفضلي
http://www.mediafire.com/?e8z1zxhnsfcfzry
* ملاحظه:-
في ملف اسمه ESET.Lifetime.Updater.1.4.1
هذا الملف وظيفته يجعل برنامج النود يحدث مدى الحياة بدون الحاجة لمفاتيح
طبعا ثبتي برنامج الحماية وبعدين ادخلي ع الوضع الأمن وشغلي الملف وبعدين اضغطي
ع زر Enable
"وكل عام وانتِ بخير... ومبارك عليكِ الشهر


المفضلات