المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وأختي سوسو .. :") جميل ما كتبته , مفعم بالخيالات الجميلة , والتشبيهات الرائعة ... الموحية بخيال واســع .. ^_^ ولكن لا تقيّدي موهبتك هذه بالسجع , تحرري من السجع واكتبي ما يمليه عليه خاطرك .. استمري~ شكراً لك على مرورك وسأخذ بنصيحتك فى المرات القادمة و أشكرك أيضا على رأيك الجميل..دمتى بخير
قوانين المنتدى
المفضلات