اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا وأختي مشاهدة المشاركة
سوسو .. :")

جميل ما كتبته , مفعم بالخيالات الجميلة , والتشبيهات الرائعة ... الموحية بخيال واســع .. ^_^


ولكن لا تقيّدي موهبتك هذه بالسجع , تحرري من السجع واكتبي ما يمليه عليه خاطرك ..


استمري~


شكراً لك على مرورك وسأخذ بنصيحتك فى المرات القادمة

و أشكرك أيضا على رأيك الجميل..دمتى بخير